مقهى نسوان



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنوبيا
عضوة تخبل
عضوة تخبل


اوسمة
عدد المساهمات : 121
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس أبريل 08, 2010 11:06 am

فوائد الزوجة النكدية



1- تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله.. لأنه طول اليوم يدعو ربه: حسبي الله ونعم الوكيل.

2- تساعد الزوج على غض البصر.. لأنه سوف يكره صنف الحريم.

3- تساعد الزوج على صلة الرحم.. لأنه على طول هربان عند أمه.

4- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه..لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل.

5- وأخيراً، تجعل من زوجها رجلاً عظيماً.. فبسبب قرفه وزهقه منها، سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما يجعله إنساناً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل عظيم امرأة."



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية
avatar

اوسمة
انثى
عدد المساهمات : 1855
تاريخ التسجيل : 23/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة أبريل 09, 2010 2:40 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلش حلوه تسلمين هدهد
لاااااااااااااااااااااا ابدا ما اخليه يهرب الى امه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شكرا لك مهم جداااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مقهى نسوان :: منتدى الترفيه :: النكت والكاريكاتير والصور المضحكة-
انتقل الى: